شركة تركيب مكيفات بالرياض

شركة تركيب مكيفات بالرياض

شركة تركيب مكيفات بالرياض تقدم خدمات تركيب وصيانة وغسيل جميع أنواع المكيفات سواء إذا كانت مكيفات سبليت أو مكيفات شباك أو مكيفات مركزية من مختلف الماركات والعلامات التجارية بأقل وأرخص الأسعار، تواصل معنا في أي وقت وسنصلك في الحال أينما كنت، فنحن على أتم الاستعداد لتقديم جميع خدماتنا في أي وقت.

عروض مكيفات سبليت مع التركيب بالرياض

شركة الخليج تعد أقدم وأعرق شركة تركيب مكيفات بالرياض، حيث أن شركة الخليج تعمل في مجال فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض، وتركيب مكيفات الشباك والمكيفات المركزية، كما أن الشركة متخصصة في إصلاح جميع أعطال المكيفات من كافة الأنواع المختلفة، ذلك إلى جانب تفوق عمال الشركة في غسيل وتنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات، ذلك إلى جانب خدمات شحن وتعبئة غاز الفريون في وحدة التبريد.

شركة تركيب مكيفات بالرياض
شركة تركيب مكيفات بالرياض

تركيب مكيفات سبليت بالرياض

الآن يمكن للسادة العملاء التواصل مع شركة الخليج والتي تعد أفضل شركة تركيب مكيفات بالرياض، وذلك لأن الشركة لديها العديد من المميزات التي جعلتها تستطيع كسب ثقة العملاء، ومن أبرز تلك المميزات:

  • الخبرة الطويلة في مجال تركيب ومد وصلات المكيفات.
  • اتساع خدمات الشركة لكي تشمل الفك والتركيب والصيانة وإصلاح الأعطال.
  • سهولة التواصل مع فريق خدمة العملاء طوال اليوم وفي جميع أيام الأسبوع.
  • سرعة الاستجابة لطلبات العملاء على الفور، دون أي تأخير أو تباطؤ لأننا نعلم مدى انزعاج العميل من التأخر في الاستجابة لطلباته.

فك وتركيب مكيفات بالرياض

كما أن شركة الخليج لديها العديد من المقومات التي جعلتها تستحق لقب أفضل شركة  تركيب مكيفات بالرياض، ومن أبرز تلك المقومات ما يلي:

  • لدى الشركة فريق من أمهر العمال والفنين المدربين ذوي الخبرة والكفاءة في إتمام جميع أعمال المكيفات من فك وتركيب وصيانة وغسيل.
  • تحرص الشركة على توفير أفضل أنواع المكيفات من أفضل الماركات المحلية والعالمية بأقل الأسعار وأرخصها.
  • توفر شركة الخليج لخدمات المكيفات كافة قطع الغيار الأصلية لكافة أنواع الماركات من المكيفات بأسعار لا تقبل المنافسة.
  • أسعار خدمات شركة الخليج تنافسية في متناول جميع العملاء بالرياض، وذلك لأننا لا نسعى للربح المادي بقدر سعينا لتوفير خدمة متميزة بتكلفة مادية منخفضة.

فني تركيب مكيفات بالرياض

حرصت شركة تركيب المكيفات بالرياض على أن تختار نخبة من أفضل العمال والفنين حيث حرصت الشركة على ضرورة تمتع العمال بالمواصفات التالية:

  • أن يكون لدى فني تركيب مكيفات بالرياض في شركة الخليج خبرة لا تقل عن ٣ سنوات في التعامل مع المكيفات.
  • أن يكون لدى فني تركيب المكيفات الاستعداد للتدريب والتطوير وحضور دورات تدريبة للتعرف على كيفية تركيب وصيانة أحدث أنواع المكيفات.
  • أن يلتزم فني تركيب مكيفات بالمواعيد دون أي تأخير كي لا يثير غضب العميل.
  • أن يتمتع الفني بالأمانة والخلق الرفيع والسيرة الحسنة والسمعة الطيبة وحسن التعامل مع العملاء.

سعر تركيب مكيف سبليت بالرياض

الآن يمكن للعملاء الكرام بالرياض الاستعانة بشركة  الخليج والتي تعد أفضل شركة لتركيب المكيفات أو لصيانة المكيفات وغسيلها وتنظيف فلاتر المكيفات، دون القلق من التكلفة المادية لأن أسعار شركة الخليج في متناول جميع العملاء بالرياض والمدن المجاورة.

سيجد العميل أن أسعار شركتنا هي الأرخص ليس فقط بالرياض بل بالمملكة العربية السعودية بأكملها، وخاصة إذا ما قورنت الأسعار بمدى جودة خدمة تركيب ومد مواسير المكيفات، هذا بالإضافة إلى الخصومات التي تحرص الشركة على تقديمها بشكل دوري على أسعار فك وتركيب المكيفات وعلى أسعار غسيل المكيفات.

تواصل معنا في أي وقت واستفسر عن العروض والخصومات التي تقدمها الشركة لعملائها، وأسأل عن عروض تركيب المكيفات في الفنادق والمستشفيات والشركات.

معلم مكيفات سبليت بالرياض

عندما يصل معلم تركيب مكيفات بالمدينة المنورة يبدأ في البحث عن أفضل مكان لتركيب المكيفات، حيث لابد من توافر المواصفات التالية في مكان تركيب المكيف:

  • أن يكون المكان جيد التهوية.
  • أن يكون بعيدًا عن الحرارة والبخار.
  • توفير مكان قريب من المكيف لصرف المياه.
  • ألا يكون قريب من العديد من الأجهزة الكهربائية حتى لا يزيد الجهد الكهربي.
  • أن تكون الوصلات الكهربائية الخاصة بالمكيف بعيدة عن متناول الأطفال.

وبعد أن يجد معلم مكيف بالرياض المكان الأمثل للمكيف، يبدأ في تثبيت الوحدة الداخلية للمكيف ثم مد مواسير النحاس لتثبيت الوحدة الخارجية، والتأكد من عزل المواسير جيدًا، ثم البدء في تعبئة وحدة التبريد بواسطة أجود أنواع غاز الفريون الأمريكي.

سعر قاعدة مكيف سبليت بالرياض

نحن شركة الخليج نعمل على توفير جميع قطع الغيار الخاصة بالمكيفات بأسعار ترضي جميع عملاء الشركة، كما توفر الشركة قاعدة مكيف سبليت بسعر مناسب جداً للكل.

فالشركة تحرص كل الحرص على تلبية كل المتطلبات الخاصة بعملائها بالسعر الحقيقي لقطع الغيار دون المغلاة فيها، لأن هدف الشركة الأول هو التلبية لمتطلبات العملاء.

تركيب مكيفات مركزية بالرياض

يمكن الآن لجميع السادة العملاء بالرياض الاستعانة بعمال شركة الخليج لتركيب المكيفات المركزية لأن هذا النوع من المكيفات يحتاج إلى خبرة طويلة ومهارة فائقة في التركيب، ويمكن للعملاء التواصل مع شركة تركيب مكيفات بالرياض من التواصل نع فريق خدمة العملاء من خلال طرق التواصل التالية:

  • الاتصال على أرقام الشركة.
  • التواصل من خلال أرقام الواتساب.
  • التواصل من خلال البريد الإلكتروني لشركة تركيب مكيفات بالرياض.
  • أو عن طريق الرسائل على الصفحة الرسمية لشركة الخليج على جميع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

فريق خدمة العملاء في شركة الخليج يسره استقبال الاتصالات والإجابة على جميع الاستفسارات يوميًا على مدار ٢٤ ساعة وطوال أيام الأسبوع.

تركيب مكيف سبليت بدون تاسيس بالرياض

مع ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف بالرياض وارتفاع نسبة الرطوبة تزداد الحاجة إلى تركيب المكيفات، وقد يظن بعض العملاء بالرياض ضرورة وجود وصلات تأسيس للمكيف بالمنزل لكي يمكن تركيب المكيف، ولكن هذا خطأ شائع حيث أن عمال شركة الخليج لديهم من الخبرة والمهارة ما يمكنهم من تركيب مكيف سبليت بدون تأسيس بالرياض.

فقط اتصل على أرقام شركة الخليج لتركيب المكيفات وعلى الفور سيتوجه فني تركيب مكيفات لمنزلك لمعاينة المنزل واختيار المكان الأنسب لتركيب المكيف، والبدء الفوري في تمديد مواسير المكيف، باستخدام أفضل أنواع المواسير المصنوعة من النحاس المضادة للصدأ، والتي لا يقل طولها عن متر ونصف لضمان أن يعمل المكيف بأعلى قدر من الكفاءة والجودة.

سعر تركيب مكيف شباك بالرياض

الآن أصبح سعر تركيب مكيف شباك بالرياض في متناول جميع العملاء بمدينة الرياض والمناطق المجاورة لها، حيث تقدم شركة تركيب مكيفات بالرياض خدمة تمديد مواسير وتركيب مكيف شباك بالرياض بأسعار رخيصة لأن هدف الشركة الأول هو كسب رضا العملاء الكرام.

يستخدم عمالنا أفضل أدوات التركيب وأجود أنواع المواسير لتركيب مكيف شباك بالرياض، لذلك سوف يجد العميل أن سعر تركيب مكيف شباك بالرياض رخيص جدًا وخاصة عندما يرى جودة المواسير وكفاءة العمال ومدى التزامهم بإتمام العمل في أسرع وقت.

من الآن لا داعي أبدًا للقلق بشأن تركيب المكيفات أو فكها، ولا داعي للبحث كثيرًا عن أشخاص ليسوا من ذوي الخبرة للقيام بأعمال الصيانة الدورية للمكيفات، بل يمكنك الاستعانة بعمال شركة الخليج لخدمات المكيفات، لتولي تمديد مواسير المكيفات وتركيب جميع أنواع المكيفات وعمل الصيانة الدورية للمكيفات وفحص وقياس كمية  غاز الفريون في وحدة التبريد، بأسعار رخيصة خارج المنافسة، فقط اتصل على أرقام شركة الخليج وسنصلك على الفور أينما كنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان