شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض من شركة الخليج من أفضل الشركات التي تقوم بتنظيف المكيفات بفضل أفضل خدمة عملاء في كافة أنحاء المملكة وليس بالرياض فقط، وبفضل أحسن عمالة تنظيف مكيفات بالرياض، كما ننظف كل أنواع المكيفات السبليت والشباك كما نقوم بتنظيف المكيفات المركزية.

تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض من شركة الخليج، حيث نقوم بتنظيف المكيف سبليت بطريقة احترافية، ودقيقة ومن تلك الطريقة ما يلي:

  • نقوم بتنظيف المكيف سبليت حيث نقوم بحل الجزء الخارجي للمكيف.
  • نقوم بتنظيف كل محتويات المكيف ونقوم بتجفيفه جيدًا.
  • ولا ننسى نزع الأسلاك الكهربائية عن المكيف حتى لا يصاب بعطل في المكيف ذاته.
  • ما نقوم به من أعمال تنظيف هي أعمال تعيد المكيف لحالته الطبيعة التي كان عليها من قبل.
شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض، من الشركات التي تملك الكثير من الإمكانيات التي تمكنها من القيام بالعمل المناسب للمكيفات، مهما كان عدد المكيفات التي تمتلكها نحن قادرون على التعامل معه.

المكيفات التي نقوم بتنظيفها غالبا تعود لحالتها وقت الشراء حيث انخفاض الصوت، والقدرة الجيدة على تبريد الهواء بشكل جيد، كما أن الشركة لا تكتفي فقط بعملية تنظيف المكيف ربل تحرص على تنظيف المكان من حوله، فغالبا ما يتساقط بعض المياه نتيجة عملية التنظيف، لذلك نحرص أن يضم فريق عملنا مجموعة من العمالة التي تتولى عملية التنظيف بشكل جيد.

نحن أفضل من يقوم بعملية تنظيف المكيفات سبليت بالرياض كلها، نظرًا لقدرتنا على تنظيف كل مكونات المكيف، والحفاظ عليه وإطالة عمره الافتراضي، وكذلك يقلل من استخدام المكيف للكهرباء فيوفر في ثمن فاتورة الكهرباء الشهرية.

سعر تنظيف مكيفات سبليت بالرياض:

شركة تنظيف مكيفات بالرياض من شركة الخليج تقدم للعملاء أرخص تنظيف مكيفات سبليت بالرياض، حيث السعر المناسب لكل العملاء، عزيزي العميل مهما كان مكيف سبليت الذي تملكه قديم وحالته مزرية نحن قادرون على تجديده وجعله يعمل بصورة جيدة، لأننا لا ننظف المكيف فقط بل نقوم بعملية الصيانة وتغيير قطع المكيف التي تحتاج لتغيير.

سعر تنظيف المكيف لدينا يختلف من عميل لأخر، حسب رغبة العميل والخدمة التي يطلبها، هل هي تنظيف فقط أو صيانة أو تغيير قطع غيار، نحن نقدم كل الخدمات التي تتعلق بالمكيفات مهما كانت تلك الخدمات.

هناك عملاء يطلبون الخدمة شاملة كل شيء بالمكيف، وعملاء يطلبون صيانة فقط، وعملاء يطلبون تنظيف فقط، ولذلك فنحن لا نستطيع تحديد سعر معين للخدمة لتعدد الخدمات وتعدد طريقة تقديمها، لذا عليك عزيزي العميل الاتصال بنا.

كيس غسيل مكيف بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض شركة الخليج، تعمل وبكل ما تستطيع أن تحافظ على ممتلكات العميل، حيث نقوم أثناء عملية التنظيف بوضع كيس من البلاستيك لتغطية المكيف أثناء الغسيل، كما نضع وعاء من البلاستيك أسفل المكيف.

كل تلك الاحتياطات حتى لا نلوث المكان الذي نقوم بتنظيف المكيف فيه، ولا نلوث الأثاث إن كان المكيف بغرفة أو حجرة بالمنزل، فنحن نحرص على رضاء كل العملاء، كيس غسيل المكيف لدينا كبير الحجم فهو يغطي معظم الحائط الذي يوضع المكيف عليه، فلا تقلق عزيزي العميل فهذا عملنا ونحن نتقنه.

غسيل مكيفات شباك بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض من شركة الخليج تقوم بتنظيف وغسيل مكيفات شباك بالرياض، حيث الجودة والخبرة والعمالة الفنية المدربة على أعلى مستوى، فنحن نقوم بتنظيف الجزء الداخلي والجزء الخارجي للمكيف.

كما نقوم بتنظيف المكيف الشباك بدقة بالغة، فنحرص في الجزء الداخلي على تنظيف الفلاتر، كما نحرص على تنظيف المروحة الخاصة بالمكيف وإزالة أية أتربة أو غبار يتعلق بها.

نحن شركة متخصصة نوفر للمكيفات ما تحتاج له من مواد تنظيف قوية وفعالة وغير مضرة بأجزاء المكيف، كما نقوم بتجفيف تلك المواد تماما حتى لا تؤدي إلى تراكم بقاياها وينتهي الأمر بعطل في المكيف.

نضع غطاء على الجزء الخارجي للمكيف بعد تنظيفه حتى لا تحاول الطيور أو حتى الحشرات أن تدخل في فتحات المكيف الخارجية وتبني فيه بعض أعشاشها وغالبا هذا سبب الكثير من أعطال المكيفات.

عزيزي العميل لا نترك المكيف الشباك إلا بعد التأكد من سلامة ونظافة كل جزء فيه فلا تقلق، من التعامل معنا، فنحن نمثل الخبرة والدقة.

أسعار تنظيف مكيفات السبلت بالرياض

عزيزي العميل عند تعاملك مع تنظيف مكيفات السبلت من شركة الخليج اعلم إننا لا نستطيع تحديد سعر تنظيف مكيفات السبلت إلا بعد معاينة المكيف، حيث اختلاف أسعار تنظيف المكيفات لدينا تبعا لعدة اعتبارات منها:

  • حالة المكيف ومدة احتياجه للتنظيف والغسيل، فهناك مكيفات لا تنظف إلا مرة واحدة بالعام وهي في بداية فصل الصيف، وتلك المكيفات تحتاج لعناية قصوى وبالتالي جهد وتكلفة كبيرة، حيث إنها في مكان مغلقا طوال العام.
  • هناك مكيفات تحتاج لصيانة بجانب التنظيف وتلك تكلفة مختلفة.
  • قد نحتاج أثناء عملية التنظيف لتغيير الفلاتر أو خراطيم المياه أو غير ذلك من الأمور، وتلك الأمور تجعل سعر عملية التنظيف مختلف.
  • قد يكون لدى العميل أكثر من مكيف يريد تنظيفه وهنا يحصل العميل على خصم، فسعر تنظيف وغسيل المكيف لديه يختلف عن غيره من العملاء.

تنظيف المكيف من الداخل بالرياض

شركة الخليج شركة لها اسمها حيث إنها تعمل في إطار شركة الخليج لأعمال التنظيف وهى شركة لها تاريخ عريق في هذا المجال، ولذلك تملك الكثير من المعدات التي تمكنها من فك أجزاء المكيف من الداخل.

نقوم بغسل أجزاء المكيف من الداخل بواسطة أجهزة خاصة بنا، وهى تعمل بضخ الهواء حتى تزيل الغبار عن مكونات المكيف تماما، بعدها نقوم بتنظيف تلك الأجزاء بأقمشة بيضاء نظيفة، حتى نتأكد من نظافة تلك الأجزاء.

يمكننا فك المواسير وتسليكها بواسطة قوة المياه أو مسدس الماء، وكذلك نفعل بالفلاتر، ولكننا في كل تلك الأشياء لا نترك أثرًا لعملية التنظيف تلك بل نقوم بتنظيف كل أجزاء المنزل فيعود كل شيء كما كان.

سعر غسيل مكيف شباك

شركة الخليج تتميز بالتخفيضات التي لا تتوقف، وذلك رغبة في إسعاد العملاء، فسعر تنظيف مكيف شباك بالرياض لدينا لا يقبل المنافسة.

يعد غسيل مكيف شباك لدينا من أقل أسعار تنظيف مكيفات بالرياض نظرًا لأننا نمنح العميل الكثير من التخفيضات والخصومات وبشكل مستمر.

تنظيف مكيف مركزي بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض من شركة الخليج لديها إمكانيات تنظيف مكيفات مركزية بالرياض، حيث الحاجة الماسة لوجود خبرة عالية الدقة، وأجهزة حديثة، حتى لا تترك خطوط التمديد الخاصة بالمكيف بدون تنظيف ولا فتحاته.

نقوم بتنظيف المضخة المركزية للهواء كما نقوم بتنظيف الفتحات الجزئية له، معه مراعاة تجفيف المياه في كل تلك الأجزاء حتى لا يحدث ضرر بالمكيف المركزي.

عرض غسيل مكيفات بالرياض

شركة الخليج شركة تنظيف مكيفات بالرياض، لا تتوقف عن عروضها المستمرة التي تقوم بتقديمها للعملاء، فهي تقدم عروضًا بتخفيضات لا مثيل لها عن تنظيف المكيفات طول العام.

انتهز تلك الفرصة لأهمية تنظيف المكيفات حتى تطيل عمر المكيف ولا تعرضه للعطل، كما تتأكد أن الهواء الذي تحصل عليه هواء بارد نقي، يحميك من الأمراض التي تضر بالجهاز التنفسي.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض المقدمة من شركة الخليج تمثل الخبرة والدقة في العمل كما تمثل القدرة على تنفيذ طلبات العملاء، مهما كانت حالة المكيف الذي تملكه يمكننا تنظيفه وصيانته وتغيير قطع الغيار التي يحتاج لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان